محمود العسيلي يكشف كواليس غنائه في شوارع تركيا

محمود العسيلي
محمود العسيلي

استضافت الفنانة غادة عادل، الفنان محمود العسيلي، في برنامجها " تعشب شاي " الذي يعرض عبر فضائية "دي ام سي".


تحدث العسيلي عن تجربة السفر خارج مصر، قال العسيلي إن السفر خارج البلد، يفيد في الاستكشاف والتعرف على كل ما هو جديد، كما أن السفر يشجع على ممارسة رياضة المشي، مع الاستمتاع بموسيقى البلد التي يسافر إليها عبر الهاتف مثل الموسيقى المالديفية.


وعن مشاركته الغنائية في الخارج، أكد العسيلي أنه شارك في حفلات موسيقية في بلدان سافر إليها مثل رومانيا، كما تعرف هناك على طرق عزفهم للمزيكا، وأيضا أثناء سفره لتركيا شارك في الغناء مع بعض الفرق الموسيقية، قائلا: "وأنا مسافر برا مصر كنت بغني مع ناس يلعبوا مزيكا في الشارع".


ونجح الفنان العسيلي في الإجابة على جميع أسئلة غادة عادل، في الفقرة الترفيهية المخصصة بخريطة بعض البلدان، وبعض المعلومات الثقافية، كما تحدث عن أسبانيا وبعض المعلومات التاريخية عن الثقافة الأندلسية في تناول الطعام، وأشهر الأكلات هناك، منها وجبة "باقية" الإسبانية، كما تألق العسيلي في أداء بعض الأغاني بصحبة مقدمة البرنامج غادة عادل، وقال إن الموسيقى تظهر إمكانياته.


وعن نجاحه في مشواره الفني والغنائي، قال العسيلي إنه كان يتوقع نجاحه في بعض أعماله الفنية، معتبرا أن عزف الموسيقى تخرج كل ما بداخله من إمكانيات، وإنتاج مزيكا بشكل فردي، معتبرا أن أدائه الغنائي به شئ مختلف وهذا يعود لاقتناعه بأن ما يقدمه مرتبط بالواقع الحقيقي من حوله مستشهدا في ذلك بأغنية "إحساس غريب". 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم