مفتي الجمهورية يهنئ الشرطة بعيدها: «تتحملون حماية مصر بكل أمانة»

مفتي الجمهورية
مفتي الجمهورية

هنأ مفتي الجمهورية د.شوقي علام، وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وضباط وجنود وأفراد الشرطة البواسل بمناسبة العيد الوطني الـ 66 للشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام.

 

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره الأربعاء 24 يناير، إن قوات الشرطة بكل أجهزتها تتحمل بكل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

 

وأضاف مفتي الجمهورية: «تحية لرجال الشرطة البواسل ولشهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم ثمناً لحماية تراب وطننا الغالي مصر».

 

وأوضح مفتي الجمهورية أن كافة جموع الشعب المصري يقدرون جيدا التضحيات الكبيرة التي يقوم بها رجال الشرطة البواسل في السهر على حفظ أمن واستقرار الوطن في مواجهة جماعات الظلام.

 

ودعا مفتي الجمهورية جميع أفراد الشعب المصري إلى ضرورة مساندة الجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حروبهم المستمرة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار.

 

وتوجه مفتي الجمهورية بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد شهداء القوات المسلحة والشرطة بموفور رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.. وأن يحفظ مصرنا الغالية وأهلها بحفظه الجميل وأن ينعم دائما وطننا بالأمن والأمان والاستقرار.