«جامعه مصر» تنظم قافلة طبية لعلاج أهالى جنوب سيناء بالمجان

الجيش الثالث الميداني
الجيش الثالث الميداني

قام الجيش الثالث الميداني بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني بتنظيم قافلة طبية للعلاج بالمجان لأهالي جنوب سيناء، وذلك استمرارا لجهود القوات المسلحة المتواصله لدعم ومعاونة أهالي سيناء وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

حيث قام الفريق الطبي التابع لكلية الطب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بفتح مستشفى سعاد كفافي الميداني بمدينة رأس سدر في محافظة جنوب سيناء استمرت لـ 3 أيام .

تأتي القافلة في اطار الاهتمام بالمناطق الحدودية والنائية وخاصة في شبة جزيرة سيناء التى ينصب عليها الاهتمام لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير أوجه الرعاية المختلفة والتواصل المستمر بين القوات المسلحة وأهالي سيناء والتعرف علي مطالبهم واحتياجاتهم ، انطلاقا من عقيدة الجيش المصري لحماية الوطن ودعم التنمية والاهتمام بصحة المواطن، بجانب الجهد الذي تبذله من أجل استعادة الأمن والاستقرار لهذه البقعة الحبيبة من أرض مصر.

وقد حظيت المستشفي الميداني بإشادة من المواطنين لحسن تقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة، حيث قام الجيش الثالث الميداني بتكريم فريق العمل بالمستشفي تقديرا لما بذلوه من جهود بروح عالية وتفاني في حب الوطن، فيما أكد الفريق الطبي للمستشفى اعتزازهم بالتعاون مع القوات المسلحة التي لا تألوا جهدا في خدمة أبناء الوطن، مقدمين التحية والتقدير لما تقدمه من بطولات وتضحيات ووقوفهم خلف الشعب المصري في كافة المجالات.