إنبي يصطدم بـ«بتروجت» في مباراة خارج التوقعات.. اليوم  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يلتقي اليوم الاربعاء 24 يناير، في الخامسة عصراً، الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره بتروجيت في ديربي أندية البترول، في مباراة قوية خارج التوقعات على استاد السويس ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

ويدخل فريق بتروجت المباراة محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا ويسعى الفريق البترولي لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وتعويض الخسارة الأخيرة أمام المصري

يخوض فريق بتروجيت المباراة بقيادة طارق يحيي وهو متأثرا بهزيمة مفاجئه على يد فريق المصري البورسعيدي بهدف احمد جمعة في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة ويسعى للفوز والثلاث نقاط للعودة الى المسار الصحيح للفريق.

وعلى الجانب الاخر، يدخل فريق انبي المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 7 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

ويخوض المدير الفنى لفريق انبي طارق عبد الله المباراة وهو منتشيا بالفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف بالمباراة التي اقيمت السبت الماضي في الجولة التاسعة عشرة للدوري ويسعى للفوز والثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات أو العودة بنتيجة إيجابية.