اليوم..طنطا يواجه وادي دجلة في مباراة الابتعاد عن شبح الهبوط

وادى دجلة وطنطا
وادى دجلة وطنطا

يحل اليوم الأربعاء 24 يناير، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا ضيفًا ثقيلاً على نظيرة وادي دجلة على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مواجهة نارية في ظل صراع الفريقين للنجاة من الهبوط وتقارب النقاط بينهما .

ويدخل فريق طنطا المباراة محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا  ويسعى للفوز والثلاث نقاط .

 

ويخوض المدير الفني لفريق طنطا بقيادة أسامة عرابي وهو منتشي بتحقيق فوز هام على حساب منافسه فريق سموحة بالجولة التاسعة عشرة بهدف قاتل باللحظات الأخيرة ويأمل في الحفاظ على انتصاراته التي تحققت في آخر جولتين للابتعاد عن شبح الهبوط لدوري المظاليم.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق وادي دجلة المباراة محتلاً المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 3 وتعادل في 7 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا ويسعى للفوز والثلاث نقاط .

 

ويخوض المدير الفني لفريق وادي دجلة الفني طارق العشري وهو متأثرا بهزيمته على يد فريق إنبي بالمباراة الماضية ويسعي لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب  خاصة  بعد وضعة الحرج في مؤخرة جدول المسابقة .