الأخبار المتوقعة الأربعاء 24 يناير

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

القاهرة: تُعقد بمقر الجامعة العربية، أعمال الدورة الثانية عشرة للمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه، بمشاركة ممثلي الوزارات والجهات المعنية في كل من الأردن والسعودية وموريتانيا وقطر وجزر القمر والكويت والعراق والسودان، حيث يتم انتخاب رئيس للمكتب التنفيذي ونائب له من بين الدول الأعضاء بالمكتب، إلي جانب بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون المشترك بينها.

 

القاهرة: يستأنف البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية بعد أن توقفت منذ 3 يناير الجاري بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس. 

 

القاهرة: تعقد لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا مع منتجي الدراما التليفزيونية في مقر غرفة صناعة السينما.

 

القاهرة: تنظم إدارة التنمية الثقافية التابعة لوزارة الآثار، بدار الأوبرا المصرية، معرضا للصور الفوتوغرافية لعدد من القصور الأثرية (محمد علي بشبرا، وركن فاروق، والمانسترلي، ومحمد علي بالمنيل، والبارون، والسكاكيني)، وهي نتاج أعمال مصورين شاركوا في مسابقة "فناني القصور" والتي أطلقتها الوزارة في مارس الماضي.

 

دمنهور: تفتتح محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الدكتور أحمد عواض، صالون الشباب الثاني الذي ينظمه مركز الإبداع الفني بدمنهور بعنوان "انطلق نحو حلمك الاستثماري" والذي يناقش ريادة الأعمال والقروض التي تقدمها الدولة للشباب، وكيفية استفادة الشباب من فرص العمل التي توفرها الدولة.

 

الإسكندرية: يعقد "المؤتمر التنشيطي الثالث لوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل"، الذي تنظمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويشارك فيه نحو 1200 مشارك يمثلون 60 مدرسة فنية في 11 محافظة مصرية.