السفير السعودي للمصريين: «متعرفوش غلاوتكم عندنا قد إيه»

السفير أحمد قطان
السفير أحمد قطان

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، عميد السلك الدبلوماسي العربي، أحمد عبد العزيز قطان، أن العلاقة التي تربط مصر بالمملكة العربية السعودية "متينة وقوية"، موجها حديثه للمصريين قائلاً: "أنتوا متعرفوش غلاوتكم عند خادم الحرمين وعند كل السعوديين قد إيه.. مصر والسعودية بلد واحد".

 

وأضاف "قطان"، في كلمته التي ألقاها اليوم الثلاثاء، خلال الاحتفال الذي أقامته السفارة السعودية بالقاهرة، بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة للملك سلمان، أن العلاقة بين البلدين مثال للعلاقات القوية بين الأشقاء كما وصفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مشيرا إلى أن المملكة لا تنسى أبدًا مواقف مصر معها على مدى العقود الماضية.

 

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، أن أول زيارة للملك سلمان فور توليه حكم المملكة كانت لمصر نظرا لمكانتها الخاصة لدى خادم الحرمين وكل السعوديين، ثم توالت الزيارات المتبادلة بين الرئيس السيسي والملك سلمان والتي تؤكد قوة ومتانة العلاقة بينهما وبين الشعبين الشقيقين. 

 

وأشار "قطان"، إلى أن العلاقة الوطيدة بين البلدين ستظل عصية على أي محاولة لاختراقها، مؤكدا حرص ملوك السعودية منذ الملك المؤسس وحتى الآن على خصوصية العلاقة مع مصر.