فيديو | نائب برلمانى : واثقون من اكتساح السيسي للانتخابات الرئاسية

النائب محمد الكومى
النائب محمد الكومى

أكد النائب محمد سعيد الكومي، عضو مجلس النواب، أنه سيكون هناك إقبال كبير للمواطنين في الانتخابات المصرية، لرفع رأس مصر وتوجيه رسالة إلى المشككين في نزاهة الانتخابات.

 

وتابع "الكومي"، خلال حواره ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الثلاثاء،: "واثقون في اكتساح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية".

 

ووجه رسالة للشعب المصري، قائلًا: "أنتم أمام معركة حقيقية، انزلوا صناديق الانتخابات، لتصدير رسالة إلى خفافيش الظلام بأن الشعب المصري يمارس ويشارك في أمور الدولة"، مشددًا على أن الشعب المصري، من الغفير إلى الرئيس، يشارك في أمور الدولة.

 

وأشار " الكومي" الى أن  المشكلة الحقيقة في الانتخابات الرئاسية تكمن في نوعية الشخصيات التي ترشح نفسها للانتخابات الرئاسية، موضحًا أن هذه الشخصيات ليس لها تاريخ يليق برئاسة أكبر دولة في الشرق الأوسط.

 

وشدد" عضو مجلس النواب" على  أن إظهار عيوب المرشحين ليس لإفساح الطريق للرئيس عبدالفتاح السيسي ، لافتا الى أنه وقع للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "أنا مقتنع بيه ومش مقتنع بغيره"، مضيفاً أن  معظم النواب وكلوا الرئيس السيسي لأنهم رأوا إنجازاته بأعينهم.