قومي المرأة يدعو الشعب لمساندة القيادة السياسية والجيش في الحرب على الإرهاب

المجلس القومي للمرأة_ أرشيفية
المجلس القومي للمرأة_ أرشيفية


أعلن المجلس القومي للمرأة بجميع فروعه بمحافظات الجمهورية، دعمهم الكامل للدولة المصرية وجيشها في حربها ضد الإرهاب، الذي يستهدف كسر عزيمة المصريين والمصريات، وإيقاف عجلة التنمية.

 

ودعا المجلس في بيان أصدره، اليوم الثلاثاء 23 يناير، جموع الشعب المصري وجميع مؤسساته وهيئاته بالوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب حتى تنتصر الدولة المصرية، مؤكداً أن الدولة وعلى رأسها القوات المسلحة تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب، ويقدم الجيش المصري أرواح أبنائه فداء للوطن.


كما أكد البيان أن القوات المسلحة لا تألو جهدًا في تأمين البلاد والدفاع عن مقدساته وتوفير المناخ الآمن، وأن التاريخ لن ينسى تضحيات الجيش المصري وقواته المسلحة ،وشدد المجلس على أن عزيمة المصريين والمصريات لن تقهر، في ظل وجود القوات المسلحة درع مصر القوي والحصين، والدولة وجيشها لن يدخرا جهداً في المضي قُدما نحو العمل والبناء.


وأوضح أن المرأة المصرية هي صانعة السلام بإصرار لا يعرف الخوف، وتاريخها في ذلك معروف ومشهود له منذ القدم، وأن زوجات الشهداء على استعداد لتقديم أرواحهن فداءً للوطن في هذه الحرب الضروس، وهن حريصات كل الحرص على أن يكون لهن كيان ودور فعال في جميع قضايا المجتمع.