أغرب أشياء عُرضت للبيع عبر الإنترنت !!

التسوق على الإنترنت
التسوق على الإنترنت

أصبح الإنترنت أداة ووسيلة فعالة ورئيسية في التواصل بين الاشخاص في شتى بقاع الأرض، كما سهلت على الإنسان الكثير من المهام والأهداف، ومنها التجارة والبيع والشراء عبر مواقع التسوق الإلكتروني.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، أغرب الأشياء التي تم عرضها للبيع على الإنترنت، ولاقت قبولا بالشراء، بل وبأسعار قد لا يتخيلها أحد.

وكان من أبرز تلك الأشياء ما عرضته النجمة سكارليت جوهانسون، التي حلت ضيفة على البرنامج الأمريكي الشهير "الليلية"، وكان يبدو أنها مصابة بأعراض نزلات البرد، فقامت باستخدام منديل لإزالة الرشح من أنفها، قبل أن تعلن عرضه للبيع عبر الإنترنت بمبلغ يخصص لصالح العمل الخيري، وقد تم بيع المنديل بالفعل بمبلغ 5 آلاف و300 دولار.

وكان ضمن أبرز الأشياء الغريبة التي تم عرضها للبيع عبر الإنترنت، مدينة صغيرة في ولاية كاليفورنيا الإمريكية "Bridgeville"، بعد أن أصبحت خالية من السكان، بسبب العديد من المشاكل الاقتصادية، فقررت السلطات عرض ه القرية للبيع في مزاد على موقع "eBay"، وقد تم بيعها بنحو 1.8 مليون دولار.

آما الصفقتان اللتان كانتا مفاجأة وغريبة من نوعها، فالأولى هي قيام أسترالي بعرض حياته كاملة للبيع، بما في ذلك وظيفته ومنزله وسيارته، وحتى قائمة أصدقاءه، وبالفعل تقدم مشتري  وتمت الصفقة مقابل مبلغ380 ألف دولار، آما الصفقة الثانية فكانت من أغرب عروض البيع التي استقبلها موقع "e bay "، وهو عرض من قبل فتاة رومانية في عام 2009 ، لبيع عذريتها، مقابل مبلغ 11 ألف دولار، وقد تمت الصفقة بالفعل مقابل هذا المبلغ. 

هذا بالإضافة إلى العديد والكثير من صفقات البيع الغريبة التي تمت عبر الإنترنت، مثل عرض شطيرة مرسوم عليها صورة للعذراء مريم، تم بيعها بمبلغ 28000 دولار، وماتبقى من "ساندوتش" لمغنية البوب الشهيرة بريتني سبير، وقد تم بيعها بمبلغ 500 دولار، و قطعة صغيرة من الكوكب الأحمر( المريخ)، و تم دفع أكثر من 450 ألف دولار مقابل اقتنائها.