الخطيب يبحث مع وزير الشباب عضوية فرع زايد

محمود الخطيب
محمود الخطيب

زار الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء 23 يناير، بمقر الوزارة.

 

وأكد المستشار الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي شريف فؤاد،  أن الزيارة استهدفت بحث الكابتن الخطيب لفتوى وزارة الشباب، بصفتها الجهة الإدارية، بخصوص عضوية فرع النادي بالشيخ زايد، وتاريخ اكتساب المشترك لصفة العضوية، وهل تكون من تاريخ افتتاح الفرع أو من تاريخ سداد قيمة الرسوم، إضافة إلى استعجال اعتماد وزارة الشباب  لقرار الجمعية العمومية وموافقة مجلس الإدارة على رفع قيمة عضوية النادي إلى مبلغ ٣٥٠ ألف جنيه، اعتبارًا من أول يناير ٢٠١٨.


وأضاف فؤاد أن الكابتن الخطيب أكّد لوزير الشباب أن النادي الأهلي يسعى جاهدًا لتوفير التمويل اللازم لتطوير منشآته ذاتيًا، دون الاعتماد على تمويل حكومي تقديرًا لمسئوليات الدولة المصرية.


والجدير بالذكر أن النادي الأهلي وقع مذكرة تفاهم مبدئية مع مجموعة المستثمرين، الذين سيقومون بإنشاء مدينة الأهلي الرياضية، التي تضم ستادًا عالميًا، دون أن يتحمل النادي الأهلي أي مبالغ مالية، وأنه سيتم خلال أسابيع قليلة قيام ممثلي المستثمرين بزيارة القاهرة، لاتخاذ الخطوات التنفيذية لإطلاق العمل الفعلي في المشروع.