توقيع تعاون بين جامعتي النيل وأسوان في إطار مبادرة رواد النيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

وقعت جامعة النيل الأهلية إتفاقية تعاون مع جامعة أسوان ، لتنفيذ بنود وأنشطة مبادرة رواد النيل, التي يرعاها البنك المركزي في محافظة أسوان.

وقع الإتفاقية عن جامعة النيل د.طارق خليل رئيس الجامعة ورئيس المجلس الاستشاري لمبادرة رواد النيل، وعن جامعة أسوان د.أحمد غلاب رئيس الجامعة، وذلك بحضور وفود من جامعتي توركو بفنلندا وأفييدو بإسبانيا وجامعة عين شمس والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

وبموجب الإتفاقية الموقعة توفر مبادرة رواد النيل المدربين والخبراء والمواد التدريبية والعلمية اللازمة ، بجانب الاستشارات وتوجيه المتدربين والتنسيق بين الجهات القائمة على التنظيم ، بينما ستنسق جامعة أسوان لتحديد الراغبين من الطلاب والأساتذة في المشاركة ، وتوفر القاعات التدريبية المجهزة، والتسهيلات اللازمة لنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها.

تأتي الإتفاقية في إطار جهود تحقيق التنمية المستدامة واستراتيجية 2030، بهدف دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في محافظة أسوان، وتبلغ مدتها عاماً قابلاً للتجديد، وتتضمن إقامة أنشطة للتوعية بريادة الأعمال والفرص الاستثمارية المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة، والإشتراك في مواجهة التحديات المجتمعية وتشجيع الإبتكار.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم