لخلاف على 300 مليون جنيه

ضبط 10 أشخاص بينهم ضابط  يختفطون عامل ويعذبونه بالصف

المتهم
المتهم

 قادت الصدفة مباحث الجيزة إلى العثور على عامل، قام 10 أشخاص بينهم ضابط باختطافه  وتعذيبه بالسلاسل الحديدية  لمدة 5 شهور وذلك لخلاف مالي يقدر ب 300 مليون جنيه حصيلة بيع كميات من الآثار  بمدينه الصف بجنوب الجيزة.

  تمكنت مباحث الجيزة، من ضبط 4 متهمين وأمر محمد سراج مدير نيابه الصف و احمد هلال وكيل النيابة بإشراف محمد حمودة رئيس النيابة بحبس المتهمين وضبط  وإحضار 6 آخرين وتحريات المباحث حول الواقعة.

وردت معلومات  لمباحث الجيزة، تفيد قيام 4 عاطلين بالاتجار في المواد المخدرة و الأسلحة  وإنهم يتخذون من منزلهم في قرية الشرقوه بمدينه الصف وكرا لمزاوله نشاطهم وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبطهم وبحوزته تذاكره هيروين و أقراص مخدرة و طبنجة مبلغ بسرقتها عقب أحداث 25 يناير.

 وأثناء قيام قوات الأمن بتفتيش  منزل المتهمين عثرت القوات على غرفة وبتفتيشها تم العثور على شخص يدعى عماد الدين عبد العزيز محمد  وبها آثار تعذيب وبسؤاله عن سبب  تواجده بالمنزل قرر أن المتهمين المضبوطين قاموا بالاشتراك مع 6 آخرين بينهم  مأمور شرطة باختطافه منذ شهر 8 الماضي  بسبب وقوع خلاف  مالي بينهما يقدر بـ 300 مليون جنيه حصيلة بيع آثار  وأنهم قاموا باختطافه لإجبار زوجته على رد المبلغ إلا أن الزوجة لم ترد المبلغ كما تبين من التحقيقات أن الزوجة لم تحرر محضر باختفاء زوجها .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم