إكرامي: فكرت في الرحيل عن الأهلي قبل تجديد التعاقد

شريف اكرامي
شريف اكرامي

 قال حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي إنه جدد التعاقد للأهلي ووقعت على بياض دون تحديد شروط وهذه ليست المرة الأولى التي أفعل فيها ذلك مع الأهلي.

وأضاف" إكرامي" خلال تصريحاته  لقناة dmc sport أنة قبل إعلان القائمة الإفريقية للأهلي فكرت في الرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية على سبيل الإعارة وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في ذلك لأخذ رأيه بشكل ودي.
 
وتابع: "تجديد تعاقدي مع الأهلي كان أمر واقع سواء كنت سأرحل للإعارة أو لا ولكن بعد إعلان القائمة قالي لي عبد الحفيظ أن أنسى هذا الأمر تماما وبالفعل فضلت مصلحة الأهلي".

وأشار "إكرامي" إلى أن عدم مشاركتي في المباريات هو قرار جهاز فني ولم أتحدث مع حسام البدري حول ذلك وفقط جمعتني معه جلسة بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا وعودتي من معسكر منتخب مصر للحديث عن عدة أمور.

وأكمل قائلا: "دائما ما أفضل مصلحة الأهلي وحتى إذا كان رحيلي عن النادي سيجعلني أشارك في مونديال روسيا لن أفعل ذلك من أجل إعلاء مصلحة القلعة الحمراء.. وأنا في تواصل دائم مع الجهاز الفني لمنتخب مصر ولا أفكر في مثل هذه الأمور بسطحية ولكن قد يحدث شيء يكون سببا في مشاركتي في المونديال مع منتخب مصر".

وشدد "إكرامي" على أن تجديد تعاقدي مع الأهلي وعلاقتي بجماهير القلعة الحمراء أهم بالنسبة لي من أي شيء حتى لو كان المشاركة في حدث عالمي وكبير مثل كأس العالم.

وأعلن النادي الأهلي تجديد عقد الحارس شريف إكرامي اليوم الاثنين لمدة عامين.