إنفراد بالفيديو

إنفراد بالفيديو.. صديق الدب الروسي: كوكي لسه سينجل.. والحب بينا من أول نظره

المهندس حسام مع الدب كوكي
المهندس حسام مع الدب كوكي

تنفرد "بوابة أخبار اليوم" بإجراء اللقاء الأول بالفيديو مع المهندس حسام صاحب الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قام بالتقاط عدد من الصور برفقة دب روسي يبلغ من العمر 25 عاما، وظهرت معه في عدد من المشاهد وهم في حالة مرح كاملة وانسجام غير معهود 

أكد حسام لـ "بوابة أخبار اليوم" أن الدب الروسي الذي أطلق عليه أسم "كوكي" هذا ليس أسمه الحقيقي وأن هذا الدب تم تربيته في منزل بالعاصمة الروسية موسكو منذ وإن كان عمره 3 شهور فقط، وتم تدريبه بشكل كبير على التعامل مع البشر بشكل جيد.

كما أنه شارك في عدد من الأفلام السينمائية بالإضافة إلى أنه شارك في عدد من الإعلانات، موضحا أنه يذهب لأصدقائه أصحاب هذا الدب لكن في كل مرة كان لا يجد الدب بسبب انشغاله المستمر بالتصوير كما أنها نفذت جلسات تصوير مع عدد من عارضات الأزياء الروسيات الشهيرات، وقال ساخرا "الدب دة مشغول اكتر مننا".

وقال حسام إن العلاقة نشأت بينه وبين الدبه حين قام بلقائها لأول مرة والتعامل معها بشجاعة، وإطعامها بنفسه فشعرت بالأمان معه فعرض عليه أصدقائه الروس _ أصحاب الدب _ أن يقوم بالتقاط جلسة التصوير التي قام فيما بعد بنشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكنه أكتشف أنها انتشرت بشكل غريب للغاية وبسرعة كما أن عدد من المواقع الالكترونية تداولتها بشكل كبير، وأعتبر أن هذا الاهتمام بسبب غرابة الصور على المجتمع المصري. 

وأوضح المهندس حسام أن الصور التي تم التقاطها مع الدب كوكي كذبها عدد من المتابعين على السوشيال ميديا، لذلك نشر الفيديو الذي جمعه مع الدب والذي لاقي رواجا كبيرا كما أن من أغرب التعليقات التي جاءت له هو التعليق على أن هذا الدب غير حقيقي والبعض طلب منه أن يصف له المحل الذي يبيعه لأنه يريد شراء واحد لأبنائه ليلعب معهم.

وأكد حسام أن الدب ليس كما يظهر في أفلام الكرتون وأنه في الحقيقة مفترس ومتوحش بغض النظر عن كوكي التي ظهر معها فيؤكد أنها تأكل كل 3 دقائق تقريبا لكي لا تفترسه وقال إنها أكلت في أقل من نصف ساعة سمك ولحم وكل شيء تقريبا لكن تصرفاتها كوميدية ولها طابع ظريف في التصرفات.

كما أنها تعتبر هادئة وقال ختاما أن أفضل شيء في التعامل مع الحيوانات المفترسة هو عدم التصرف معها بسرعة أو خداعها أو إرباكها بأي شكل من الأشكال لكي لا يكون لها رده فعل غير مناسبة خصوصا أنه سبق وقام بالتصوير مع نمر.

وأوضح حسام أنه يخطط لحملة مميزة لاستغلال هذه الشهرة لاستعادة السياحة الروسية لمصر مرة أخري، بالإضافة إلى أنه يفكر حاليا في عمل عدد من الفيديوهات المختلفة التي لها علاقة بالحيوانات سواء كانت مفترسة أو أليفه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم