«عقدة الخواجة» و«رغدة متوحشة» يتصدران إيرادات الأفلام

أفلام منتصف العام
أفلام منتصف العام

شهد موسم نصف العام، تتنافسا كبيرا بين مجموعة من الأفلام السينمائية على إيرادات شباك التذاكر خلال هذا الموسم.

وترصد بوابة "اخبار اليوم"، أسماء الأفلام وإجمالي الإيرادات التي حققتها في دور العرض السينمائية خلال الأيام الماضية.

"عقدة الخواجة"

استطاع  النجم حسن الرداد، أن يتصدر شباك التذاكر، بفيلمه "عقدة الخواجة"، الذي تخطى حاجز الـ 4 ونص مليون جنية منذ بدء طرحه في 9 يناير الجاري، ويأتي ذلك وفقا لما أكدته غرفة صناعة السينما.


فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

"طلق صناعي"
حقق فيلم "طلق صناعي" في هذا اليوم 281354 جنيها ليصل ما حققه في الأسبوع الثاني من عرضه 2297132 جنيها، لتصل إجمالي إيراداته في أسبوعي عرضه إلى 4407998 جنيها.
يشارك في بطولته ماجد الكدواني وحورية فرغلي، ومصطفى خاطر ومحمد جمال الشهير بـ"محمد قلبظ"، ومن إخراج خالد دياب.

"أطلعولي برة"

وقرر المنتج أحمد السبكي، ان ينافس بفلمين في هذا الموسم أولهم "عقدة الخواجة"، بطولة النجم حسن الرداد، والثاني فيلم "أطلعولي برة"، بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة وخالد الصاوي.

"رغدة متوحشة"
وتنافس بقوة فيلم "رغدة متوحشة"، بطولة النجم رامز جلال، الذي قرر العودة إلي السينما بعد ابتعاده فترة طويلة وإهتمامه ببرامج المقالب الرمضانية، ضمن القائمة وحقق الفيلم يوم الخميس 18 يناير إيرادات وصلت إلى 752,956، بينما حقق في يومه الأول 464,883 ألف جنيها، ليصبح مجموع إيراداته بعد يومين من عرضه 1,217,848.
"رغدة متوحشة" قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد،و ريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

"جدو نحنوح"

من المقرر طرحه في 17 من الشهر الجاري، وهو بطولة مدحت تيخه، محمد ثروت، مصطفى أبو سريع، ياسر الطوبجى، أحمد حلاوة، نرمين ماهر، وإيمان السيد، تأليف جوزيف فوزى، ومن إخراج سيف يوسف وإنتاج أيمن يوسف.

"حليمو أسطورة الشواطئ"
حقق "حليمو أسطورة الشواطئ" إيرادات 27938 جنيها، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعه الثالث بدور العرض السينمائية إلى 167765 جنيها بإجمالي إيرادات 108377 جنيها.
الفيلم من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي، وبيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

عمارة رشدي
حقق "عمارة رشدي" إيرادات مساء الثلاثاء وصلت إلى 1729 جنيها، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم في أسبوعه الخامس إلى 12249 جنيها بإجمالي إيرادات 206181 جنيها.
يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وانجي خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد.

"خلاويص"

ودخل السباق مؤخراً فيلم "خلاويص"، وهو من بطولة أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز وسيناريو وحوار فيصل عبد الصمد ولؤي السيد، وإنتاج محمد مازن وإخراج خالد الحلفاوي.

ويستمر السباق والمنافسة وتنتظر دور العرض السينمائي فيلم "الكهف" بطولة ماجد المصرى ومحمود عبد المغنى وروجينا، وفيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبدالرازق، وفيلم "البدلة"، بطولة النجم تامر حسني وأكرم حسني.