بعد تعدي أحد المُعلمين عليها.. اخصائية اجتماعية بالشرقية تكشف تفاصيل الواقعة

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشفت ريهام محمد، الأخصائية الاجتماعية التي تعدى عليها مدرس بالسب بدون أسباب بالشرقية، تفاصيل الواقعة، قائلة: "إنه تعدى عليها بدون أسباب أو أي خلافات، وإنه يتعدى كثيرًا على باقي الزملاء بدون أسباب أيضًا".
وتابعت "ريهام"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الإثنين: "عايز يكسرني بأي طريقة، وكاسر الكل، ومش عايز يكون حد يكون ليه قيمة في المدرسة".
وأضافت أنه قام بالاعتداء عليها بسبب حصولها على نتيجة أحد الطلاب الذي لم يستطيع هو الحصول عليها، مشيدة بإدارة بلبيس التعليمية، لوقوفها بجانبها في هذه الواقعة، موضحة أنهم حققوا في الواقعة فور شكوتها.
ومن جانبه علق رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التعليم ببلبيس، على تعدي مدرس بالسب على أخصائية اجتماعية بدون أسباب، بالشرقية، قائلًا: "نحن في دولة قانون"، مؤكدًا أن ما حدث خطأ بشري ولا يوافق عليه أحد، وخارج عن إطار القيم والأخلاق.
وقدم "عبدالحميد"، اعتذارًا للأخصائية الاجتماعية بالنيابة عن وزارة التعليم، مشيرا إلى أنه تم تحويل الواقعة للنيابة الإدارية، مبينا أنه من الوارد أن يتحول إلى المحاكمة التأديبية التي قد تصل إلى الفصل.