تمرد بعد موافقة مجلس الوزراء: قرار المحجوبين عن التعيين ينتظر اعتماد وزير التعليم

الاكاديمية المهنية للمعلمين
الاكاديمية المهنية للمعلمين

اكدت أيمان طاهر عضو المكتب التنفيذي لائتلاف تمرد معلمي مصر بأن مصادر مؤكدة من وزارة التعليم اكدت على موافقة مجلس الوزراء على تعيين مايو وابريل ٢٠١٤ و٢٠١٣ وماقبلها الذين استوفوا شروط التعيين وقدموا اوراقهم الى الاكاديمية المهنية للمعلمين.

وأوضحت ايمان ان الموافقة تشمل ايضا المتعاقدين الذين تنطبق عليهم شروط التعيين ولم يقدموا اوراقهم الى اكاديمية المعلمين بعد وان القرار ينتظر اعتماد وزير التعليم ومن ثم ارسال القرار الى الاكاديمية ومنه الى المديريات التعليمية لتعيين جميع المتعاقدين .

كما أكد محمد نجم امين عام الائتلاف ان لجنة المشكلة من وزير التعليم قد اتخذت القرار بفتح ضم المدة لكل المعلمين خلال الفترة القادمة وبدون قصرها على درجة معينة وانه بعد الانتهاء من تجميع البيانات سوف يتم تشكيل لجنة لعرض ضم المدة على وزارة المالية لاتخاذ قرار بشأنها وضم هذة المدد إلى المعلمين .

واشاد ابراهيم نشات منسق عام الائتلاف بدكتور طارق شوقي ودكتور محمد عمر ودكتور رضا حجازي ودكتور صلاح غنيم ونادية عبد الله ودورهم الملوحظ في الاستجابة الى مطالب المعلمين وتشكيل لجنة منعقدة بصفة مستمرة تعمل على جميع المشاكل وان الائتلاف بكامل اعضائه يقدمون الدعم الى وزير التعليم لما لمسوة من جهد صادق ومبذول في خدمة المعلمين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم