النيابة تكشف مفاجآت جديدة في اتهام فتاة لـ"أمين شرطة" باغتصابها بالعياط

أرشيفية
أرشيفية

تسلمت نيابة العياط، برئاسة المستشار محمد الهادي، تحريات المباحث حول اتهام أمين شرطة، باغتصاب فتاة وتصويرها عارية بالعياط، واتهام أسرة الفتاة بالتعدي عليه بالضرب، وتنتظر النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

كشفت التحريات، عن وجود علاقة بين أمين الشرطة المتهم والفتاة المجني عليها، تعود لعدة سنوات، وبمواجهة المتهم بما جاء في التحريات أنكرها، ولم يبدى أسباب لاعتداء أسرة الفتاة عليه بالضرب، وقررت النيابة استمرار إخلاء سبيله بضمان وظيفته.

على جانب آخر تمكنت أجهزة الأمن من القبض على 3 متهمين من الذين تعدوا على أمين الشرطة بالضرب وجاري التحقيق معهم بسرايا النيابة، وجاري ضبط وإحضار 3 آخرين هاربين.

كشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بأمين الشرطة "أ.ا" على أنه مصابا بجرح طعني في الفخد، وجروح وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، ومعظمها إصابات رضية، ناتجة من التعدي عليه بالضرب بأداة صلبة.

كما كشفت التحقيقات التي باشرها المستشار إسلام منيب وكيل أول النائب العام، أن الفتاة المجني عليها حررت محضرًا ضد أمين الشرطة اتهمته هو، وآخر مجهول باختطافها والتعدي عليها جنسيًا، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدي عليه بالضرب انتقامًا منه.

وتابعت التحقيقات، أن أمين الشرطة حرر بلاغًا اتهم فيه أسرة الفتاة المجني عليها بالتعدي عليه بالضرب، وقرر أمام النيابة أن بلاغهم ضده كيديًا حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدي عليها، بسبب خلافات سابقة بينهم.