فيديو.. حسام حسن يكشف سبب إشارته بعد مباراة بتروجت وتصريحاته عن الزمالك

حسام حسن
حسام حسن

قال المدير الفنى للمصرى حسام حسن إنه لم يكن يقصد إهانة طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت أو أى شخص فى الإشارة التى فعلها عقب مباراة فريقه التى فاز فيها بهدفين مقابل هدف قائلا :" لا أحمل ضغينة لأى  أحد  وعلاقتي جيدة مع الجميع".

وأضاف "حسن" خلال تصريحات لقناة on sport  الأحد أن هناك أشخاص تتعمد التربص به، مشيرا إلى أنة كان يعبر عن فرحته بالفوز فقط وخروج فريقه من الضغوط والتعثر الذى داهمهم خلال الفترة الأخيرة، منوها أن إشارته التى فعلها يقوم بها كل مدربو العالم للتعبير عن فرحتهم بهدف أو فوز فى مباراة .

وتابع: "أشاهد كثيرًا المدير الفنى لفريق ليفربول "يورجن كلوب"، وكل نجوم العالم فى أوروبا يفعلون نفس الاشارة مؤكدا أنه فوجئ برد فعل القنوات الرياضية بعد الإشارة غير المقصودة منه بعد مباراة بتروجت بشكل غريب ".

وأوضح "حسن" أنه عندما تحدث فى المؤتمر الصحفى عن مباراة السوبر سأله أحد الصحفيين عن ظروف المباراة  وقال إن الأهلى يمتلك خبرات وإمكانيات وتفوق على الزمالك الذى يمتلك إمكانيات كبيرة بنتيجة فوز بثلاثة أهداف بينما فريقه الأقل إمكانيات خسر بهدف من خطأ فردى فقط وفوجئت بتحريف كلامى وكأنى كنت أقصد الإساءة للزمالك وهذا غير صحيح.

وأشار المدير الفنى للمصري قائلا: "لو أقصد حاجة مش هبقى قدام الكاميرا أو فى المباراة.. والإشارة كتعبير أيضا عن القوة بعد الانتصار وإذا كنت أقصدها فى وقت انفعال لكنت اعتذرت ولم أتهكم على نادي الزمالك على الإطلاق، منوها أن هناك علاقة احترام تجمعه بجماهير الأهلى والزمالك ولكن هناك من يريد إبعاد حسام وإبراهيم حسن عن جماهير نادى الزمالك الذى قرر فى يوم ما ترك الأردن للمساعدة فى إنجاح الفريق بتوليه مسئولية تدريب الفريق الأبيض.