صحافة المواطن| تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي، شكوى يتظلم منها المواطن حمدي محمد عبد الحميد، بمحافظة كفر الشيخ مدينة بلطيم.

حيث أرسل المواطن حمدي عبد الحميد شكواه لخدمة «صحافة المواطن» ببوابة أخبار اليوم، عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب»، مؤكدا أنه تقدم للحجز بشقق الإسكان الاجتماعي، لمحدودي الدخل منذ ثلاث سنوات بالتحديد في يونيو ٢٠١٥، ومن هذا التاريخ يسدد الأقساط وإلى الآن لم يعرف متى سيتسلم وحدته السكنية.

كما أرسل المواطن بيانات المشروع وكانت كالآتي، كفر الشيخ - بلطيم 3 (إسكان اجتماعي) المحافظة كفر الشيخ المدينة بلطيم، رقم العمارة 1 المساحة 90م، الشركة المنفذة شركة الأقصى للإنشاءات «بلطيم 1» نوع الموقع حضر المجاورة، نوع المشروع إسكان اجتماعي .  

وأشار المواطن إلى أنه تم تشطيب الشقق بنسبة 100% ، ومنذ 6 أشهر يقول المسؤول بمديرية الإسكان، أن المشكلة في إدخال المرافق من عدادات مياه وكهرباء وغاز، رغم تأكيد المحافظة أنه تم دفع المقايسات والإهمال من جانب المرافق في المحافظة لعدم وجود جهة داخل المحافظة للمتابعة والانتهاء من المشروع وتسليمه للمستحقين، رغم تسليم المقاول للعمارات منذ أكثر من ثلاث شهور إلى الوزارة، لذا نرجو معرفة متى سوف يتم تسليم الوحدات لنا في هذا المشروع وسبب التأخير كل هذه المدة .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس آب رقم 01200000991.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم