أول فبراير.. مؤتمر حاشد لتأييد الرئيس السيسي في مرسى علم

محمد العرابي
محمد العرابي

ينظم المركز العربي الإفريقي للدراسات الاستراتيجية والبرلمانية، برئاسة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، مؤتمر حاشد بعنوان "مصر على طريق التنمية"، الأول من فبراير بمدينة مرسى علم في محافظة البحر الأحمر ، لدعم الرئيس السيسى فى الترشح لفترة رئاسية ثانية.

ويستهدف المؤتمر، تكريم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الدولة المصرية على الإنجازات التي قاموا بها في الجنوب للشركات الصغيرة والمتوسطة بمجال التعدين وإعلان دعمهم الكامل للدولة والرئيس.

يحضر المؤتمر: المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق، والدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، وبعض من رجال الدولة، وشيوخ وعواقل قبائل الجنوب المهتمين بصناعات الثروة التعدينية.

من جانبه، قال المستشار أحمد عصام نائب رئيس المركز العربي الإفريقي للدراسات الإستراتيجية والبرلماني: "المركز سيعرض كافة التفاصيل والتسهيلات التي قامت بها الدولة معهم ودعمها للمثلث الذهبي".

كما أكد استكمال المشوار مع الدولة والرئيس في كافة خطط التنمية، حيث تكرم لجنة الصناعة وهيئة الثروات التعدينية على تلك المجهودات المبذولة.