«عبد الملك» وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية

المهندس يحي عبد الملك
المهندس يحي عبد الملك

أصدر وزير التربية والتعليم د.طارق شوقي، قرارا رقم 16 لسنة 2018 بتعيين المهندس يحيي عبد الملك إبراهيم إسماعيل وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وذلك عب بلوغ د.السيد عبد الحليم وكيل المديرية سن المعاش. 

 

شغل عبد الملك، مواليد 1958 وخريج زراعة المنصورة، عدة مناصب، منها موجه عام بالتعليم الفني ثم مديرا للتعليم الفني للبحر الأحمر في الفترة من 2011 حتى 2014 ثم مديرا لمديرية بورسعيد في الفترة من 2014 حتى 2015 قبل أن يعود مديرا للتعليم الفني بالبحر الأحمر من جديد في الفترة من 2015 حتى 2017 ثم وكيلا لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية. 

 

وقال عبد الملك إنه يعتمد في عمله على أسلوب الفريق، حيث يتم وضع خطة للعمل وتتم عملية التنفيذ ثم التقييم، مؤكدا أن نجاح أي منظومة يكون من خلال العمل الجماعي.

 

فيما علق المتحدث الإعلامي للمديرية "محمود الكيلاني" بأنه من المقرر أن يصل وكيل المديرية الجديد لتسلم مهام عمله غدا الاثنين، حيث يعقد لقاء مع وكيل الوزارة "فاخر عبد العزيز عبد الهادي"، لوضع خطة العمل في المرحلة القادمة.

 

وكشف الكيلاني أن كيل المديرية الجديد قضى 5 سنوات بالإسماعيلية، حيث التحق بمدرسة طه حسين الإعدادية حتى الصف الثاني الإعدادي في منتصف الستينيات، كما أن والده كان يعمل بشركة التمساح قبل أن يغادر إلى بورسعيد ويستقر هناك.