فيديو| أول تعليق من حسام حسن عن إشارته في مباراة بتروجيت

حسام حسن
حسام حسن

قال المدير الفني للمصري البورسعيدى حسام حسن، إنه لم يتهكم على أحد بالإشارة التى قام بها بعد مباراة بتروجيت، فى الجولة التاسعة عشر بالدوري الممتاز، وما صدر منه تعبير عن الفرحة بالفوز على الفريق البترولي نتيجة الظروف التي يمر بها المصري خلال مبارياته، ولم يقصد بها الإساءة لأي أحد.

 

وأضاف حسن  ــ  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى  ــ أنه فوجئ برد فعل القنوات الرياضية بعد الإشارة غير المقصودة منه بعد مباراة بتروجت، وعلق: «لو أقصد حاجة مش هبقى قدام الكاميرا أو فى المباراة، وتحدثت عن الفريق المنافس بشكل جيد فى المؤتمر الصحفي بعد المباراة.. والإشارة كتعبير أيضا عن القوة بعد الانتصار وإذا كنت أقصدها فى وقت انفعال لكنت اعتذرت».

وعن الأخبار التى خرجت حول مهاجمته وتهكمه على نادي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي فى المباراة الأخيرة بينهما، قال إن تعليقه على هزيمة الزمالك ليس تهكما على النادي على الإطلاق، لأن هناك علاقة احترام تجمعه بجماهير الأهلي والزمالك، معلقا: «علاقتي بنادي الزمالك جماهير فقط لا غير.. وبقدرها وبحترمها وأنا أكبر من أن أتودد لتدريب أي ناد، وأتمنى أن أتولى تدريب أندية خارج مصر بعد المصرى».

وأشار إلى أن هناك من يريد إبعاد حسام وإبراهيم حسن عن جماهير نادي الزمالك، الذي قرر في يوم ما ترك الأردن للمساعدة فى إنجاح الفريق بتوليه مسئولية تدريب الفريق الأبيض.