أحمد فؤاد سليم: ماحدث في السنوات الأربعة الماضية معجزة بكل المقاييس

 الفنان أحمد فؤاد سليم
الفنان أحمد فؤاد سليم

أشاد الفنان أحمد فؤاد سليم، بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الأربعة الماضية، موضحًا أن أداءه الصوتي في فيلم «حكاية وطن» الذي عُرض أمام الرئيس السيسي والحضور في المؤتمر الذي يحمل الاسم ذاته كان جزء بسيط بالنسبة للإنجازات التي قام بها السيسي.

وأضاف سليم، خلال حواره في برنامج مساء DMC، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة DMC، :« محتاجين وقت كتير عشان نحكي اللي حصل في الأربع سنوات الماضية، اللي حصل في تلك السنوات معجزة بكل المقاييس».

وأشار إلى أن فيلم "حكاية وطن" رغم أنه 20 دقيقة فقط إلا أن السيناريو كُتب بطريقة جيدة، مضيفًا :" الأداء الصوتي ده إحساس ، ممكن بصوتك ترسمي وتعبري وكل حاجة".

 

علق الفنان أحمد فؤاد سليم، على أدائه الصوتي في فيلم "حكاية وطن"، موضحًا أن أداءه الصوتي كان جيدًا بسبب فهمه العميق لما يُقال، حيث إنه كان يريد وصول إحساسه لكل المشاهدين.

 

وأضاف "سليم"، خلال حواره في برنامج " مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "DMC"، أنه ليس من الفنانين الذين يقوموا بحفظ أدوارهم بطريقة آلية ، مستطردًا :" أنا بحب أحفظ الكلام بذكائي، وبتجرد من شخصيتي كي أستطيع تقديم شخصية طيبة واخرى شريرة في عمل أخر".

 

وتابع :" أنا كنت عايش الكلام اللي قولتله في فيلم حكاية وطن، وكنت حابة ومؤمن بيه".