الاستغناء عن الشناوى وحامد ومرسى.. و«عنتر الأسيوطي» على الأبواب

ننفرد بالتقرير السري لإيهاب جلال في الزمالك

إيهاب جلال
إيهاب جلال

حصلت «الأخبار» على التقرير السرى للجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال الذى سيتم مناقشته بعد ساعات مع مجلس الإدارة، حيث طالب بالاستغناء عن الثلاثى طارق حامد وأحمد الشناوى وباسم مرسى لاعبى الفريق وذلك بعد تراجع مستواهم بشدة فضلا عن أن طريقة ادائهم لا تناسب فريقا بحجم وامكانيات الفارس الأبيض الذى يسعى بقوة للحصول على كل الألقاب التى يشارك فيها.
وطالب جلال بسرعة التعاقد مع لاعبين اثنين فى مركز الوسط المدافع- تم ابرام صفقة منها هى عماد فتحى لاعب الفريق الوافد من المقاصة-، وحدد المدير الفنى عدة لاعبين أبرزهم حمدى فتحى لاعب إنبى والذى طالب المجلس بسرعة التعاقد معه خاصة أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز..وابرام صفقة قوية مع حارس حتى يكون بديلا للشناوى وتردد بقوة أسماء الثنائى إسلام طارق حارس طنطا وإن كان سنه سيعوق انتقاله للفارس الأبيض حيث يبلغ 30 عامًا بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس سموحة الحالى والقلعة البيضاء السابق وذلك بعد تألقه بشدة مع فريقه السكندرى هذا الموسم.
الحساب نهاية الموسم
وطلب الجهاز الفنى المجلس بالصبر عليه حتى نهاية الموسم خاصة أنه يسعى لتكوين فريق قوى ينافس على كل الألقاب التى يشارك فيها، مؤكدا أنه يسعى لعودة مدرسة الفن والهندسة من جديد ولا يتم التعامل معه بـ»القطعة «.
البحث عن بديل جبر
كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع نظرائهم فى سموحة لضم عبدالله البكرى أو ياسر إبراهيم مدافعى الفريق بعد تعثر صفقة محمود مودى لاعب المقاصة الذى تمسك به ناديه وفضل عدم التفريط به فى الوقت الحالى.
ويرغب جلال فى ضم مدافع جديد ليحل محل على جبر بعد وصول عرض وست بروميتش الإنجليزى له بجانب رغبة محمد مجدى فى الرحيل، ويسعى الأبيض لإنهاء الصفقة قبل انتهاء القيد الشتوى.
الاستعداد للمصرى
أكد إيهاب جلال ان مباراة المصرى المحدد لها الاربعاء المقبل ببرج العرب مثل اى لقاء بـ3نقاط ولا بد من الفوز بها،مشددا على انه يسعى لعدم خسارة أى نقطة خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على لقب الدورى.
كان الزمالك قد فاز أول أمس على فريق الشباب بالنادى وديا برباعية مقابل هدف.
وأكد جلال ان الزمالك يضم ناشئين على مستوى جيد للغاية.. مبديا اعجابه بإمكانيات أكثر من لاعب من فريق الشباب.. وعن تصعيده للاعب حسام أشرف من مواليد 2001 قال إنه جاء بناء على ترشيحات المدربين بقطاع الناشئين.. مشيدا بأداء اللاعب الذى يمتلك امكانيات بدنية وفنية رائعة وقدم مردودا جيدا خلال مشاركته فى ودية الفريق أول أمس.
وعلى صعيد متصل قطع الزمالك شوطا كبيرا لضم محمد عنتر صانع العاب الاسيوطى .. وأجرى مرتضى منصور رئيس النادى اتصالا مع رئيس نادى الاسيوطى لإنهاء الصفقة واصبح اللعب على أبواب الزمالك.
اجتماع أول
 قرر مجلس الإدارة فى اجتماعه الأول صباح أمس ، بحضور الخماسى هانى العتال وأحمد جلال إبراهيم نائبى رئيس الزمالك، وحازم ياسين أمين الصندوق، وهانى زادة وعبد الله جورج عضوى المجلس. وذلك بعد اعتذار مرتضى منصور رئيس النادى وشريف الفار وإسماعيل يوسف عضوى المجلس.
واتخذ المجلس ثلاثة قرارات هى : اعتماد مجموعة من العقود التى أبرمت فى الفترة الماضية مثل عقد إيهاب جلال وتسوية مستحقات ريكاردو بجانب مجموعة من الملفات الأخرى التى شهدتها الفترة الماضية، كما تم الاستقرار على إسناد بعض الملفات المالية إلى العتال وجورج.