فيديو | «أخبار اليوم» تحصد 8 جوائز في احتفالية «التفوق الصحفي»

حفل التفوق الصحفي
حفل التفوق الصحفي

أعلنت نقابة الصحفيين نتيجة مسابقة التفوق الصحفي لعام 2017.. وأسماء الفائزين في المسابقة بعد اجتماعها مع لجان تحكيم المسابقة برئاسة نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، ورئيس اللجنة الثقافية والمشرف على المسابقة محمود كامل.

 

وأقامت النقابة مساء اليوم السبت، احتفالية توزيع جوائز التفوق الصحفي بمسرح نقابة الصحفيين.

وحصد صحفيو مؤسسة أخبار اليوم على الجوائز التالية :

 

 

1- جائزة التغطية الإخبارية المحلية :-

الصحفية فاتن زكريا محمود حلمي – جريدة الأخبار المسائي – عن حملتي "رفع درجات تنسيق القبول بالثانوية العامة بالقاهرة والتلاعب في منح درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة ".

 

 

جائزة الإخراج الصحفي :-

الصحفي إسلام أحمد إبراهيم الشيخ – أخبار الأدب – مؤسسة أخبار اليوم – عن إخراج ملف بعنوان "الكاتب الراحل أحمد بهاء الدين" .

جائزة الكاريكاتير "جائزة واحدة" :-

الصحفي أحمد عبد النعيم مصطفى- جريدة الأخبار المسائي مؤسسة أخبار اليوم - نشر العمل بجريدة الأخبار عن رسمتي "كاريكاتير الغلاء" .

 

 

الصحافة الثقافية :-

الصحفي محمد محمود شعير - أخبار الأدب – مؤسسة أخبار اليوم - عن عمل بعنوان لأول مرة مخطوطات نجيب محفوظ .

 

 

ثانياً – الجوائز الخاصة :-

 جائزة الشهيد (للتغطية الميدانية للأحداث الخطيرة) للصحفي علاء البدري - جريدة الأخبار - عن عمل تحت عنوان " الأخبار داخل المناطق المحررة في العراق "

 

 

جائزة مصطفى شردي في المقال السياسي :-

 

 

وقررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير تشجيعية للصحفي أسامة السعيد السعيد قرطام – جريدة الأخبار – عن مقال بعنوان "عساكرنا" .

 

 

جائزة مجدي مهنا في العمود الصحفي :-

 

 

وقررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير تشجيعية للصحفية روحية محمد جلال محمد- جريدة الأخبار- عن عمود "ليتنى كنت مراهقة".

 

وكانت نقابة الصحفيين، قد كرمت، الزميل محمد كمال سلطان رئيس قسم الحوادث بـ«بوابة أخبار اليوم»، بعد حصوله على درجة الماجستير من جامعة عين شمس في الرسالة المقدمة منه بعنوان «معالجة المواقع الإلكترونية لقضايا الجريمة المتعلقة بالطفل المصري».