129 مليون جنيه تبرعات من المواطنين لمحافظة الغربية في أسبوع

المحافظ خلال استقبال أحد المتبرعين
المحافظ خلال استقبال أحد المتبرعين

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن تبرعات المحافظة من المواطنين خلال الأسبوع الماضي تجاوزت 129 مليون جنيه . 

 

واستقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الحاج بسيونى عبد الحميد بسيونى  الذي قدم تبرع بقطعة أرض تبلغ قيمتها 2 مليون جنيه لإقامة مدرسة إعدادى أو ثانوي بعزبة راتب .

 

كما استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية المحاسب موسى محمد قاسم رئيس مجلس إدارة شركة الفتح للتجارة والتوكيلات التجارية والتوزيع  الذي تبرع بفدانين أرض بقيمة 60 مليون جنية في منشية الأوقاف مركز طنطا لبناء مستشفى صدر أو أورام عليها  لخدمة اهالى المحافظة، ومبنى مدرسة يضم 45 فصل دراسي متطور جاهز للعمل كمدرسة تجريبية بتكلفة إجمالية 45 مليون جنية لخدمة أهالى مركز قطور.

 

كما استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اللواء حسين جابر ضابط شرطة سابق والذي تبرع بقطعة أرض مساحتها 1300 متر بقيمة 8 مليون جنية وذلك لإقامة مدرسة تجريبية حضانة – إبتدائي أو إعدادي أو ثانوي بقرية خرسيت مركز طنطا.

 

كما تبرع بقطعة أرض مساحتها 400 متر بمنطقة الإستاد بقيمة تقديرية أربعة عشر مليون جنيهاً لإقامة صرح طبي لخدمة أهالى طنطا الغير قادرين ليبلغ إجمالي ماتبرع به نحو 22 مليون جنيهاً وهو مايعكس الحس الوطني لدى مواطني المحافظة في المشاركة في عملية البناء والتنمية وتخفيف العبء عن الدولة.