إنقاذ تاجر بعد خطفه وتعذيبه بأحد عمارات الشرابية

المتهم
المتهم

نجحت رجال مباحث القاهرة في إنقاذ تاجر من الخطف على يد 3 أشخاص بمنطقة الشرابية، وبالتحريات كان وراء الحادث 3 أشخاص بسبب خلافات مالية.

 

ورد بلاغ لقسم شرطة الشرابية بسماع صوت استغاثة من أحد الأشخاص أعلى سطح العقار رقم 22، وتم تشكيل فريق من المباحث وبالانتقال والفحص تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط "رضا. ز. إ. ق"، والسابق اتهامه في القضية رقم 4572 لسنة 2004 باب شرق إسكندرية "خيانة أمانة"، والمطلوب التنفيذ عليه في 20 حكم حبس جزئي "تبديد، شيك، خيانة أمانة، مباني" بإجمالي حبس 26 سنة، وبصحبته المجني عليه المدعو "شاكر. ح. ح. ح"، مقيد اليدين بحبل بلاستيك، و"مصاب بكدمات متفرقة بالجسم".

 

وبسؤال الأخير، اتهم الأول باستدراجه لمحل الواقعة وتقييده والتعدي عليه محدثًا ما به من إصابات وإكراهه على توقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء منه على ما بحوزته من "مبالغ مالية و2 هاتف محمول"، بسبب خلافات بينهما على بيع سيارة ورغبة المتهم في العدول عن البيع دون خصم قيمة الشرط الجزائي، وعثر بمكان الواقعة على 12 إيصال أمانة ممهورين ببصمة المجني عليه على بياض، 2 هاتف محمول، مبلغ مالي 2000 جنيه خاصين بالمجني عليه.

 

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.