علاء سلام: "شغلك في قريتك" نقطة إنطلاق للقضاء على البطالة بكفر الشيخ

علاء سلام عضو مجلس النواب والمنسق العام لائتلاف دعم مصر
علاء سلام عضو مجلس النواب والمنسق العام لائتلاف دعم مصر

كشف علاء سلام عضو مجلس النواب والمنسق العام لائتلاف دعم مصر عن محافظة كفر الشيخ أن "ائتلاف دعم مصر" بقيادة رئيسه محمد السويدي يضع شباب مصر في مقدمة اهتمامته من خلال خلق فرص عمل لهم وشن حرب على البطالة والفقر والجهل لبناء مصر الحديثة التي تعتمد على ايدي شبابها من خلال مشروعات المنازل.

وقال علاء سلام إن "شغلك في قريتك" يعتبر نقطة إنطلاق قوية لبناء قرية تعتمد على الاكتفاء الذاتي فى جميع نواحي الحياة وخاصة القطاع الصناعي والزراعي الذي يعتمد على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تلعب دور كبير فى الاقتصاد القومي.

وأضاف سلام أنه مع إفتتاح أول مقر جديد ل"ائتلاف دعم" مصر غدا بمحافظة كفر الشيخ سيكون عهد جديد لمحاربة كل المشاكل بشكل جذري من أجل خلق جيل جديد قادر على العمل بدون أعباء اجتماعية واقتصادية.

وأَضاف إن الارادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي قامت بدعم هذه المشروعات من خلال تقديم قروض بفائدة بسيطة للاسر من أجل فتح مشروعات تنطلق من القري لتلعب دور كبير فى دعم الاقتصاد المصري لكونها من أهم المشروعات لتقديمها منتجات يحتاج إليها الجمهور بصفة مستمرة .

وأوضح سلام أن إنطلاق مبادرة "شغلك في قريتك" بمحافظة كفر الشيخ خلال الفترة المقبلة من "إئتلاف دعم مصر" نقطة تحول كبيرة لوضوع حلول جذرية للقضاء على مشكلة البطالة التى اصبحت آفة تهدد مستقبل شباب مصر .

وكشف علاء سلام إن الائتلاف يضع فى نصب اهتمامته خلق فرص عمل لكونها المحور الاساسي للقضاء على معظم المشاكل التى تواجهها الاسر خاصة الفقر مما يدفع العديد من اهالينا فى إنتهاج أساليب خاطئة تؤثر على الاجيال القادمة.

وأشارعلاء سلام إلى أن هناك ارادة لخلق فرص عمل جديدة من خلال "شغلك في قريتك"،موضحا أن سيتم تقديم كل الدعم من خلال محافظ كفر الشيخ والجهات التابعة له.