فيديو.. السيسي: مستعد لتقديم روحي فداء للوطن 

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه على أتم استعداد لتقديم روحه فداءا لهذا الوطن ولم يكن أبدا طالبا لسلطة أو ساعيا لمنصب داخل الدولة.
  
ووجة "السيسي"، خلال كلمته في ختام مؤتمر "حكاية وطن"، اليوم الجمعة التحية إلى الأزهر الشريف، والكنيسة المصرية، والجيش والشرطة المصرية.
 
وتابع :" كل ما تحقق من إنجاز وما تحقق من تقدم على الرغم من عظم مقداره ليس منتهى طموحه للوطن العزيز" قائلا :" أشهد الله أنى ما قصرت لحظة فى عملى".
  
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن عظيم سعادته وبالغ امتنانه بالحالة الحوارية القيمة التى تمت على مدار الثلاث أيام الماضية فى مؤتمر "حكاية وطن" موضحاً أنه تم الاستماع إلى استعراض مفصل بالأرقام والبيانات لحقائق ما جرى ويجرى على أرض مصر من ملحمة وطنية عظيمة من جهد مخلص وعمل شاق وإنجاز هائل وتضحيات كبيرة.

 وأشار "السيسي" الى أن الحقيقة التى يجب أن نصيغها هو أننا اجتزنا فترة من أصعب وأدق السنوات التى مرت على أمتنا على مدار تاريخها الطويل موضحاً أن المؤتمر تابع ما تم على أرض الواقع من تخطيط وعمل مخلص فى إطار المشروع الوطنى ورؤية مصر 2030.

 وأكد  "الرئيس" أن الحوار والنقاش البناء هما سبيل إيجاد صيغة وطنية فاعلة لمواجهة التحديات التى تواجهنا، وذلك لأن تبادل الرؤى والاستماع لكافة الآراء يتيح لصانع القرار بدائل وخيارات متعددة، وكان استعراض إنجازات المرحلة السابقة محل تقييم ونقاش من مجموعة من ممثلى كافة قطاعات المجتمع وكان الحرص بالغاً على الإنصات لهم.

 وشدد "الرئيس السيسي "على أن الشعب المصري كان سدًا منيعًا لمن أراد سوء بوطنه، موجهًا تحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصري مشيرا الى أن المرأة المصرية تحملت وثابرت من أجل رفعة وتقدم مصر، مشددًا على أن الشباب المصري هم مصدر ثقته الكاملة.