فيديو| محمد صلاح «يُسلطن» عشاق ليفربول والجماهير: «هنغني معاك»

محمد صلاح
محمد صلاح

«اشتريناه من روما ويسجل فى كل مباراة، أنه مصري ورائع واسمه محمد، مو صلاح .. مو صلاح»، كلمات أطلقتها جماهير ليفربول،  حبًا في الفرعون المصري محمد صلاح، الذي يقدم موسمًا رائعًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، بعد أن سجل 18 هدفًا مع «الريدز» وينافس هاري كين على صدارة هدافي «البرميرليج».

 

استطاع محمد صلاح أن يأثر قلوب جماهير ليفربول، المعروفة بتعصبها الشديد وتشجيعها للفريق، من خلال أدائه المميز، ولم يتنزع محبتهم فقط بل امتلك حناجرهم، التي تتغنى الفرعون المصري،  أينما حلت.


وفي أحدث أغنية لمحبي ليفربول، والذين رددوا فيها :«بيعنا كوتينيو، ولكن لدينا محمد صلاح، وماني،  وفيرمينيو».
  

 

فاز صلاح بجائزة «bbc» لأفضل لاعب في إفريقيا، من خلال تألقه مع «الريدز» متوفقًا على زميله في الفريق السنغالي سادو ماني، كما استحوذ على لقب أفضل لاعب في إفريقيا والتي تمنحها «كاف»، بعد أن قاد منتخب مصر للوصول  إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا.

 

ولم يكن غناء جماهير ليفربول لمحمد صلاح هو الأول، حيث سبقتهم إلى ذلك جماهير روما الإيطالي، حيث كانوا يغنون للفرعون المصري في الموسم الماذي قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي.

 

ولعب محمد صلاح مع روما 6142 دقيقة، في متخلف البطولات وسجل 32 هدفًا، منذ انضماه من فيرونتينا وحتى وانتقاله إلى ليفربول مطلع الصيف الماضي.

 

 

جماهير الانتر أيضًا تغنت بمحمد صلاح، رغم أن لم ينضم إليهم، بعد أن تجمعوا للغناء للاعب المصري مرددين ..«نريد صلاح ..نريد صلاح».