التحضيرات النهائية لإطلاق أهم «توك شو» بالتليفزيون المصرى

أهم برنامج توك شو بالتليفزيون المصرى
أهم برنامج توك شو بالتليفزيون المصرى

تجري حاليا التحضيرات النهائية لإعادة إطلاق القناة الأولى خلال الأسابيع القليلة القادمة في شكل وبصورة جديدة كليًا تحت شعار "قناة مصر الأولى"،  فقد خصص التلفزيون المصري "ستوديو 10" لأغلب البرامج الجديدة, وعلى رأسها البرنامج الحواري "مصر النهاردة"، فضلًا عن تخصيص "ستوديو 27"، المطل على النيل، لبرنامج "صباح الخير يا مصر".
ويُعد برنامج "مصر النهاردة"  أضخم وأقوى "توك شو" على الشاشات المصرية العام منها والخاص, نظرًا لاتباعه "فورمات" يسترشد فيها بالمعايير العالمية, ويواكب تطورات المشهد الإعلامي المصري، فضلًا عن استضافته لألمع وأبرز نجوم الفن والرياضة والسياسة .
وتجري الاستعدادات النهائية على قدم وساق , من مقدمي البرنامج خيري رمضان ورشا نبيل مع فريق الإعداد بقيادة إيهاب فتحي, ويتم مناقشة التفاصيل النهائية وتحديد ضيوف الحلقات الأولى, الأمر المحاط بتكتم شديد.
وأكد خيري رمضان عن سعادته بعودته للتليفزيون المصري, وتفاؤله بنجاح "مصر النهاردة" في نسخته الجديدة.
وأعربت  المذيعة رشا نبيل عن سعادتها بعودتها مرة أخرى إلى بيتها التليفزيون المصرى, ومشاركتها بالبرنامج مع خيرى رمضان.
وأكدت نبيل بأن قلبها ملئ بالحنين لبيتها الكبير ماسبيرو, لتلبى نداء العودة و تشارك فى مرحلة التطوير, التى يشهدها التليفزيون المصرى مع هذا العام الجديد .

وقالت رشا نبيل أنها تشعر بأحاسيس متناقضة يصعب على الكلمات وصفها، وأكدت:" منذ أن تلقيت العرض و أنا أعيش حالة من الصراع النفسي بين خيارين صعبين جدا, تلفزيون بلدي يطلب مني العودة و بيتي الثاني قناة دريم الذي صنعت فيه مع زملائي تجربة نجاح "كلام تاني" ,ولكن العمل بالتلفزيون شرف لأي اعلامي مصري". 

وأضافت رشا " العمل  فى حد ذاته لا يرهقنى, ودائما أنا على إستعداد بمواصلة الليل بالنهار, لأن النجاح ليس سهلا, وأنا مؤمنة بأن "من طلب العلا سهر الليالى " ولكن ما عشته من صراعات نفسية خلال الفترة الماضية أرهقتنى ذهنيا, وأحتاج بالفعل ولو لساعات أختلى فيها بنفسى وأستعيد توازنى, خاصة أننى أحتاج أيضا للتركيز الشديد, لأفكر كيف أسعد جمهورى, الذى كان داعما لى دائما بالإطراء والتشجيع, وهو ما حملنى مسؤولية شديدة تجاهه, فى البحث عن القضايا المهمة لأكون دائما جديرة بتلك الثقة . ونبدأ خلال الأيام القادمة باإذن الله تقديم برنامج " مصر النهاردة" فالتجهيزات بدأت منذ أشهر والديكورات انتهت بالفعل.