نادر نور: عمرو دياب سبب دخولي عالم الفن| صور

نادر نور خلال استفاضته بالبرنامج
نادر نور خلال استفاضته بالبرنامج

كشف المطرب والملحن نادر نور، عن العديد من أسرار حياته الفنية والشخصية، خلال لقائه ببرنامج "أحلى الأوقات"، الذي تقدمه المذيعة خلود نادر على اذاعة "نغم أف أم".

 في البداية أوضح نور سبب اغلاقه لـ "حسابه الخاص" على "فيس بوك" ووصفه بموقع "التباعد الاجتماعي" وليس "التواصل الاجتماعي"، لأنه يشغل الناس بتفاصيل دقيقة وشخصية لا تهمه أن يعرفها عن الاصدقاء على هذه الموقع الذي يجبره على مشاهدتها، مما يؤدي إلى حجز مساحات كبيرة بعقله لمثل هذه الاشياء، لذا اتخد القرار بغلقه كي يشغل عقله بمزيد من التركيز في عمله الفني.

 وأكد  نور لـ "أحلى الأوقات"ان البوم "راجعين" للميجا ستار عمرو دياب كان السبب في اتخاه  قرار أن يتجه للفن، وظل يحلم بأن يصبح أسمه على غلاف لـ "ألبوم" للهضبة، حتى تحققت أمنيته عندما لحن له أغنية "خليني جنبك".

 وأشار نور الى حبه للفنان الراحل عامر منيب الذي تعلم منه الكثير من المبائ الإنسانية بجانب العمل الفني.

 كما كشف نادر نور عن تفاصيل أغنتية الجديدة "20 سنة" التي وضع لحنها من 12 سنة ورفضتها العديد من المطربات تقديمها ربما - خوفا من أن تمس بأعمارهن – رغم أنها وضعت كي تقدمها مطربة وفي النهاية قدمها مطرب كويتي وهو "مطرف المطرف" والاغنية من كلمات نادر عبد الله وتوزيع أحمد ابراهيم وتم بثها حصريا على "نغم أف أم".

 "أحلى الأوقات" تقدمه خلود نادر على "نغم أف أم" ويذاع في أيام السبت والأثنين والأربعاء من الساعة 12منتصف الليل وحتى الثانية صباحا.

 

image

image

image