معرض شهري بالإسكندرية لتشجيع ذوي الاحتياجات

محافظ الإسكندرية يوجه بغقامة معرض شهري ثابت للأسر المنتجة
محافظ الإسكندرية يوجه بغقامة معرض شهري ثابت للأسر المنتجة

صرح د. محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه يتم  حالياً دراسة إمكانية إقامة معرض شهريا للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم بشكل ثابت ومنتظم، وأكد علي تشجيع المنتجات المقدمة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة والاهتمام بالترويج لها، وهو ما يتماشى مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار عام ٢٠١٨ هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأوضح سلطان أن هذا المعرض سيكون فرصة جيدة لجميع الأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم، وخلق سوق ثابتة لهم، كما يعمل علي إيجاد روح تنافسية بين جميع الأسر المنتجة للعمل علي تنوع المنتجات لديهم والاتجاه إلي المنتجات التي عليها إقبال من قبل المواطنين.

 

ووجه سلطان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالعمل على إيجاد أسلوب جيد للترويج لجميع المنتجات التي يتم عرضها بالمعارض التي تقام، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وشتى الوسائل الأخرى، ودعا المواطنين بالالتفاف حول تلك المنتجات والتي تمتاز بالجودة العالية وتنوعها والذوق الراقي مع اسعارها الرخيصة.

 

جاء ذلك عقب افتتاح المحافظ اليوم " معرض الأسر المنتجة للمنتجات اليدوية والذي يقام في الفترة من  ١٨ يناير وحتي ٢٨ يناير ٢٠١٨، بمركز شباب سموحة، ويشارك به ١٠٠ أسرة منتجة، وأسر منتجة من حوالي ٤٠ جمعية أهلية، وكذا تضم أسر من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم