عثمان: إقبالا مبشرا من منظمي الرحلات الأسبانية في معرض "فيتور"

إقبالا مبشرا من منظمي الرحلات الأسبانية في معرض "فيتور"
إقبالا مبشرا من منظمي الرحلات الأسبانية في معرض "فيتور"

أكد عضو لجنة التسويق السياحي بالأقصر والخبير السياحي محمد عثمان، أنه يوجد إقبالا مبشرا من منظمي الرحلات الأسبانية على المقاصد السياحة المصرية وخاصة الثقافية المتمثلة في الأقصر وأسوان.


وأوضح عثمان خلال مشاركته في المعرض السياحي الدولي "فيتور" المقام في العاصمة الأسبانية "مدريد" من، 17 إلى 21 يناير الجاري، أن السوق الأسباني من أهم الأسواق الوافدة إلى مصر وهم دائما يرغبون في زيارة المقاصد السياحية المصرية.


ويشارك 20 شركة سياحية مصرية يمثلون شركات السياحة والفنادق وشركات الطيران في هذا المعرض السياحي بدورته الـ38، والذي يعد ثالث أهم تجمع سياحي عالمي بعد بورصة برلين وبورصة لندن، وأكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالأسبانية، كما يمثل بداية الأجندة الدولية للمعارض السياحية لعام 2018.


ويذكر أنه توجه رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري إلى مدريد للمشاركة في المعرض، موضحا أن الهيئة ستشارك هذا العام بجناح مساحته 256 متر مربع.


وأشار الدميري، إلى ضرورة عقد لقاءات مهنية لتوثيق أوجه التعاون بين المسئولين المصريين والأسبان فى المجالات المختلفة بشكل عام، والسياحة بشكل خاص، ومنها حضور اجتماع معZurab Pololikashvili رئيس المنظمة العالمية للسياحة والمنتدى الوزاري الذي تنظمه المنظمة لتدعيم استعادة الحركة السياحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.