محافظ أسيوط يشهد افتتاح مؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم ترشيح السيسي

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم، انطلاق فعاليات مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية 2018- 2022.

حضر المؤتمر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وبمشاركة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، والدكتورة آمنة نصير أستاذ العقيدة والفلسفة وعضو مجلس النواب، والكاتبة والأديبة الدكتورة لميس جابر، والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وأحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ومحمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، والفنان طارق الدسوقي، والكابتن طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، والأنبا يوأنس مطران أسيوط وتوابعها، والدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل مصر بأسيوط إلى جانب حشد كبير من نواب البرلمان ورجال ورموز الدين الإسلامي والمسيحي ومنسقي حملة دعم الرئيس بأسيوط .

وأكد الدسوقي، أن المحافظة شهدت إقامة العديد من المشروعات القومية العملاقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مختلف القطاعات الخدمية من أهمها البدء في إنشاء مدينة ناصر على مساحة 6006 فدان مرحلة أولى، وإنشاء قناطر أسيوط الجديدة بتكلفة 6.5 مليار جنيه ومحطة كهرباء غرب أسيوط المركبة بتكلفة 1.220 مليار دولار وإنشاء المدينة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، وأول مصنع لتصنيع الهاتف المحمول بمصر.

وأشاد الدكتور محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في حل مشكلة البطالة والبدء فى انشاء 1000 مصنع بمختلف محافظات الجمهورية لتوفير 5 مليون فرصة عمل للشباب.

وأشار الكابتن طاهر أبوزيد إلى دور الأحزاب السياسية في مصر والبالغ عددها 107 حزب سياسي منها 10 أحزاب ممثلة في البرلمان المصري  في التأثير على الشارع المصري لخلق تفاعل إيجابي في العملية الانتخابية، موضحًا أهمية ائتلاف دعم مصر والذي تم تأسيسه من مختلف محافظات الجمهورية لمساندة قضايا الشعب المصري وحل مشاكله ومشاركته في عمليات التنمية المستدامة.

يذكر أن المؤتمر تضمن 3 جلسات حوارية حول الأمن القومي والتحديات الراهنة والثانية حول كيف ينجح الشعب المصري في الانتخابات ودور الإعلام في مواجهة التحديات وإعلاء مصلحة الوطن ومساندة قضاياه.

وشهد المؤتمر عرض فيلمًا تسجيليًا لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه رئاسة جمهورية مصر العربية وحتى وقتنا هذا، والذي شمل دور السيسي في القضاء على الفوضى العارمة التي اجتاحت مصر وحل المشكلات التي تعاني منها البلاد وإنشاء عددًا من المشروعات التنموية المهمة في المحافظات.