أبو العنين :مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية تعبير صادق عن حب مصر

أبو العنين
أبو العنين

 

 

 طالب رجل الأعمال محمد أبوالعينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأور ومتوسطي المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ..مؤكدا إن المشاركة في الانتخابات تعبير صادق عن حب مصر، ورسالة للخارج أننا متمسكون بالقائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ضحى بنفسه من أجل رفعة وطنه.

وقال أبو العينين فى تصريح له اليوم أن الرئيس السيسي رجل وطني ومحب للبلد وقدم تضحيات كثيرة منذ توليه رئاسة البلاد ، لافتا إلى أن وطنية الرئيس المتأصلة سبب حب الجميع له وإلتفافهم حوله .

وأضاف "أبو العينين" أن الرئيس السيسي لم يتقدم في بداية انتخابه كرئيس لمصر ببرنامج انتخابي محدد، بل اعتمد الرؤى والخطط التي تخطت أي حدود برنامج إصلاحي للدولة، فضلا عن تفوق رؤيته فى تحقيق مالم يستطع أن يحققه أي برنامج انتخابي في وقت قياسي.

وشدد أبو العينين، على ضرورة الاهتمام بالتغطية الجيدة لاستراتيجية 2030 التى تتبناها الدولة ،وتسعى جاهدة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي، مؤكدا أهمية دور الإعلام في توضيح الحقائق، مشيرا إلى تجربة الإعلام الماليزي فى مساندة استراتيجية دولته من خلال الحشد والتعبئة للمواطنين بالخطط والرؤي المستقبلية التى يحلم وينتظرها كل مواطن .

وطالب برصد خطة تحركات الجماعات الإرهابية في الداخل والخارج، والتي تستهدف بث ونشر الشائعات والمفاهيم المغلوطة، للرد عليهم وفضح أكاذيبهم.