أبناء القليوبية يشكرون «السيسي» على افتتاح مستشفى التأمين الصحي ببنها

مستشفى بنها
مستشفى بنها

سادت حالة من السعادة بين أهالي محافظة القليوبية بصفة عامة بعد قيام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإعطاء إشارة البدء بافتتاح مستشفى التأمين الصحي الجديد ببنها بتكلفة 250 مليون جنيه ويحتوي على 98 قسما في مختلف التخصصات الطبية.

 

في البداية قال سامي عبدالوهاب، من بنها: أخيرا تحقق الحلم بعد معاناة 20 عاما في ظل تعاقب 3 رؤساء جمهورية، و7 وزارات و6 محافظين، ولكن تحقق الحلم بفضل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أمر بالانتهاء من استكمال هذا المبنى الذي كاد أن يخرج له قرار إزالة قبل أن يبدأ.

 

وأضاف وحيد خلوي، أمين عام جامعة بنها للشئون الإدارية: أهالي القليوبية يوجهون الشكر للرئيس السيسي، لافتتاح هذا المستشفى، والصرح الطبي الكبير الذي طال انتظاره حيث إنه يعد من المشروعات القومية العملاقة التي تمت على أرض المحافظة وينهي معانا ألاف المرضى.

 

وأضاف محمد زهران، موظف بالمعاش، إن هذا المستشفى سوف يقضي على الزحام الذي كان موجودا في مستشفيات التأمين الصحي، كما أنه يقدم خدمة صحية متميزة لأهالي بنها والمحافظة، ولكنني أتمنى نقل أصحاب المعاشات بالمستشفى الجديد. 

 

وأوضح عبدالرحمن مشهور، موظف بالمعاش، أن هذا الصرح الطبي العظيم يعد صورة مصغرة من مستشفى معهد ناصر نظرا لما يحتويه على جميع التخصصات ووجود غرفة عناية مركزة في كل تخصص.

 

من جانبه أكد الدكتور جمال حجاج، مدير عام لتأمين الصحي بالقليوبية أن مستشفى التأمين الصحي الجديد ببنها تم تشغيله فعليا بعد إطلاق الرئيس شرار البدء، واستقبل المستشفى عشرات المرضى خلال اليومين السابقين في جميع التخصصات ويعمل المستشفى بكفاءة عالية، موضحًا أنه في فترة التشغيل التجريبي تم إجراء فحوصات وعمليات جراحية قبل الافتتاح الرسمي لأكثر من 4 آلاف مريض.