الزمالك يتفاوض لضم «صخرة دفاع المقاصة» فى صفقة تبادلية

مدافع المقاصة أحمد سامى
مدافع المقاصة أحمد سامى

يبحث نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، التعاقد مع أحمد سامي مدافع فريق مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط الدفاع بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض، فى صفقة تبادلية بمنح المقاصة خدمات اللاعب محمد مجدى.

 

وينوى الزمالك، عرض خدمات محمد مجدي مدافع فريق الزمالك مقابل الحصول على خدمات أحمد سامي خلال الفترة الحالية خاصة، وأن إيهاب جلال يعلم إمكانيات " سامى" مدافع فريق مصر المقاصة جيدا.

 

وفى حال عدم اتمام الصفقة لن يتحقق طلب اللاعب محمد مجدى مدافع الفريق الأبيض الذى طلب الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة خلال شهر يناير الجارى للحصول على فرصة المشاركة كأساسى مع فريق آخر.

 

وأصبح مصير محمد مجدى مدافع الزمالك، من الرحيل أو البقاء داخل النادى الأبيض، يرتبط بالتعاقد مع مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى.

ونجح الزمالك مؤخرا في التعاقد مع ثنائي المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية بانتقال صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للنادي الفيومي، إلا أن الأخير لم يوقع على عقود الانتقال للمقاصة حتى الآن، بعد اشتراط الزمالك انتقال أحمد سامى مدافع المقاصة.

ويذكر أن النادى الأهلي دخل بورصة التعاقد مع اللاعب أحمد سامي، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر.