ننشر تفاصيل حملة « أبوظبي الإسلامي» لتشجيع المنتخب في روسيا

حملة «ADIB GO»
حملة «ADIB GO»

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر،  حملة «ADIB GO» لتمنح فرص عديدة للعملاء الراغبين في تحقيق حلمهم بالسفر إلى روسيا، لتشجيع المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 .

 

وصرح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف «أبوظبي الإسلامي - مصر»  محمد علي، أن الحملة تأتي في سياق الجهود التي يبذلها البنك لتقديم العروض المميزة لعملائه، وتزويدهم بخدمات ومنتجات تتسم بأعلى مستويات الحرفية كما يعد واجبا قوميا لدعم المنتخب الوطني في كأس العالم.


و أكد رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف أحمد عفت، أن الحملة  تهدف إلى منح عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، فرصا عديدة لحضور كأس العالم من خلال سحب على رحلات سفر تشمل الإقامة وتذاكر المباريات، فتتيح لجميع العملاء فرصة المشاركة في السحب على رحلات لحضور كأس العالم في روسيا حال الحصول على أي من منتجات البنك سواء أوعية ادخارية أو تمويل شخصي أو تمويل سيارة جديدة أو مستعملة أو أياً من بطاقات ADIB كاش باك أو    ADIB اتصالات خلال فترة الحملة.

 

وأضاف قائلاً «يقدم ADIB Go فرصا عديدة لعملاء التجزئة المصرفية من الأفراد أو عملاء قطاع الأعمال المصرفية Business Banking للسحب مع كل حساب جديد أو زيادة المدخرات بمبلغ يبدأ من 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى جوائز فورية تصل إلي ثلاث جنيهات وربع من الذهب عند إيداع مبالغ جديدة في حساب سمارت أو التوفير الجديد مع الحصول على أعلى أرباح متوقعة».


و على جانب آخر لا تقتصر عروض «ADIB GO» على الإصدارات الجديدة للبطاقات فقط، بل ستمنح العملاء الحاليين فرصة في السحب على رحلة كأس العالم مع كل 100 جنيه مشتريات سواء محلية أو دولية ، كما يتخذ المصرف خطوة استباقية للإهتمام بعملائه وتلبية احتياجاتهم، فيقدم عروضا استثنائية  لجميع العملاء وليس الفائزين بالرحلة فقط ، في الفترة المقام خلالها كأس العالم من ١٥ يونيو حتى ١٥ يوليو ٢٠١٨ ، و ذلك باحتساب نسبة استرجاع نقدي للمدفوعات- كاش باك- بنسبة ٢٪ إضافية ليصل إلى 7% على جميع معاملات المشتريات الدولية باستخدام بطاقات الكاش باك.


وتتوالى المفاجآت للفائزين من عملاء البطاقات المغطاة من خلال سحب ADIB GO، فيتم إضافة كاش باك بمبلغ خمسة آلاف جنيه إلى البطاقة قبل السفر، و أعلن المصرف عن الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات بضمان ودائع لمدة ٣ و٦ شهور أو بضمان صكوك أو عملاء ADIB Smart خلال فترة الحملة.