فيديو .. عبد العزيز: مدينة شباب شرم الشيخ من أهم المشروعات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن المدن الشبابية التي تم تطويرها بها أماكن إقامة ، وصالات مغطاة .. موضحاً أن أن المدينة الشبابية فى شرم الشيخ من أهم المشروعات الشبابية فى مصر ،و أن الوزارة نجحت في دفع 72 ألف شاب من مختلف المحافظات إلى زيارة شرم الشيخ.

 

وأضاف "وزير الرياضة" خلال كلمته في افتتاح  عدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنوفية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين ، أن وزارة الشباب والرياضة  استطاعت تحويل معسكر أبو قير للشباب إلى مدينة شبابية تستوعب 950 شابًا مشدد على أن الدولة تتحمل عبء الإنفاق على المدن الشبابية لأنها خدمية ولا تجلب أى عائد.

 

وأشار "عبد العزيز" إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفق على رحلة الأقصر وأسوان سنويًا ما يقدر بـ23 مليون جنيه ، و أنه تم الانتهاء من 3 آلاف ملعب ومركز شباب فى مختلف المحافظات منوها أنه تم تطوير مركز شباب الجزيرة في 14 شهرًا بتكلفة 380 مليون جنيه بمساحة 65 فدانًا.

 

وأوضح "وزير الشباب والرياضة" أن الأندية والمراكز المحيطة بمركز شباب الجزيرة تمارس الرياضة فيه، لأنه يحتوي على ملاعب وصالات على أعلى مستوى مشيرا الى أنة تم صيانة وتطوير المركز الاوليمبي في المعادي وسيتم افتتاح فروع أخرى له.

 

ووجه "عبد العزيز" التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاختيار الذكرى المئوية لميلاد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لافتتاح عدد من المشروعات بالمدينة التي تحمل اسم الرئيس الراحل أنور "السادات"، مؤكدا أنها رسالة عظيمة لشباب مصر