صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية بعد رباعية ليفربول في «السيتي»

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد مباراة ملحمية للفرعون محمد صلاح مع فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي انتهت بفوز الريدز برباعية مدوية علي السيتيزين ، تصدر صلاح صفحات الصحف الصادرة في انجلترا .. خاصة الصحف الرياضية بعدما تسبب في فوز فريقه علي سيتي صاحب المركز الأول بالدوري ، بنتيجة (4-3) مساء أمس الأحد بملعب "آنفيلد"، في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

اختارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، النجم المصري صلاح، أفضل لاعب في نادي ليفربول بجانب تشامبرلين، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه الثنائي في المباراة .

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر، كذلك تشامبرلين، ليلعبا دورًا كبيرًا في الفوز الثمين الذي حققه ليفربول ، مُلحقا الهزيمة الأولى بالفريق السماوي هذا الموسم.

ومنحت الصحيفة، محمد صلاح وتشامبرلين 9 درجات من أصل 10 في التقييم الذي أعدته عن مستويات لاعبي ليفربول في اللقاء.

أما صحيفة "ليفربول إيكو"، فقد أشارت إلى مواصلة محمد صلاح تألقه مع الريدز في موسمه الأول .. بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 24 في مختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح كان مصدر إزعاج لدفاع مانشستر سيتي ونجح في الوصول إلى شباك الفريق السماوي، مشيرة إلى أن اللاعب المصري يقدم موسماً رائعاً حتى الآن.

أما صحيفة "ميرور"، فأكدت أن محمد صلاح أثبت أنه لاعب مؤثر في ليفربول ،وتمكن من تسجيل هدف رائع من مسافة 40 ياردة في شباك مانشستر سيتي.

من ناحيتها، ركّزت صحيفة "ذا صن" على فوز ليفربول بعنوان "صاعقو بيب". ، في إشارة إلي بيب جراديوولا مدرب المان سيتي .

أما صحيفة "ديلي ستار" فكتبت "الهائجون الحمر يقضون على سلسلة سيتي" .