فيديو| محمد صلاح يمنح «ليفربول» فوزًا دراماتيكيًا على مانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي، ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 4-3، في المباراة التي تقام على ملعب «آنفيلد» ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف المباراة أليكس تشامبرلين وروبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح للريدز، وسجل هدف المان سيتي ليروي ساني.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 9، من تسديدة صاروخية أرضية لتشامبرلين سكنت شباك الحارس البرازيلي إيدرسون، من تمريرة رائعة من زميله فيرمينيو، وعادل النتيجة ساني في الدقيقة 41، بعدما أرسل الظهير الأيمن والكر عرضية طويلة إلى الجانب الأيسر لساني الذي استلم الكرة واخترق الدفاع وسدد كرة قوية على يمين الحارس كاريوس تسكن الشباك.

وعزز فيرمينيو تقدم فريقه في الدقيقة 59، من تمريرة رائعة من اللاعب تشامبرلين، انفرد على إثرها بالحارس إيدرسون، ليلعبها ساقطة من فوق الحارس لتسكن الشباك الخالية من حارسها، وبعدها بدقيقتين أحرز ماني الهدف الثالث بعد تمريرة من صلاح، ليسددها صاروخية في الزاوية المستحيلة على يمين الحارس إيدرسون لتصبح النتيجة 3-1 لصالح أصحاب الأرض.

وجاء دور نجمنا المصري محمد صلاح، الذي أحرز هدفا رائعا في الدقيقة 68، بعد استحواذه على كرة ارتدت من الحارس إيدرسون في وسط الملعب، ليسدد كرة ساقطة تسكن شباك المان سيتي الخالية من مرماها.

وفي الدقيقة 82، قلص لاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا النتيجة بعد إحرازه الهدف الثاني لفريقه من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء ليفربول تسكن شباك الحارس كاريوس، ثم أحرز لاعب السيتي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 91 بعدما استلم عرضية زميله أجويرو وسط ثلاثة من مدافعي الريدز ويسدد كرة أرضية تسكن الشباك لتصبح النتيجة 4-3.