فيديو| على عكس تصريحاته..حسام حسن يخسر مرتين بثلاثية من الأهلي

حسام حسن
حسام حسن

فاجئ حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، الجميع بتصريحاته العدائية ضد الزمالك في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي في كأس السوبر.

وقال حسام حسن في تصريحات للصحفيين بعد المباراة، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف: «يكفي أنني لم أخسر بثلاثية أمام الأهلي مثلما حدث للزمالك».

وعلى الرغم من أن الزمالك ليس طرفًا في المباراة، ولكن حسام حسن أقحمه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن أسباب الخسارة من الأهلي، وليس هذه أول مرة حيث تحدث العميد مع لاعبيه قبل مباراة السوبر عن تعاقد الفارس الأبيض مع إيهاب جلال قائلا: «أنا مش هعمل زى إيهاب جلال وأمشى في نص الموسم».

ولم يوفق حسام حسن في تصريحاته بعد المباراة حول الخسارة أمام الأهلي بثلاثية، حيث أنه تصادف خسارته في منسابتين سابقتين من الشياطين الحمر وهو يجلس على مقعد المدير الفني، حيث كانت الأولى في عام 2010، والثانية في 2016.

وجاءت الهزيمة الأولى بثلاثية من الأهلي، عندما كان يدرب الزمالك في دور الـ16 من كأس مصر في موسم 2009-2010، وحينها فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

والهزيمة الثانية عندما كان يدرب المصري البورسعيدي في الموسم الماضي من الدوري المصري، وفاز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.