فيديو| مرتضي منصور: سأختار رمز الأسد في الانتخابات الرئاسية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب إنه سيكون منافسًا قويًا للرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة  منوها أن لديه شعبية جيدة وحقيقية على الأرض  تمكنه من خوض الانتخابات الرئاسية بعيدًا عن موقع التواصل الاجتماعي .

وأضاف منصور، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد اليوم السبت، أنه لن يلتزم بأي بروتوكول للرئاسة قائلاً :"لو تصادف وجودي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مؤتمر صحفي واحد  هقوله إنت مجنون ولن أتعامل مع أي شخص خائن للوطن".

وتابع :" لن اعترف بقطر كدولة لأنها تقوم بتصدير الإرهابيين ودعم الإرهاب في العالم"  مشددًا على أنه سيتم محاسبة كل من تلوثت يده بدماء الأبرياء.

وأشار "منصور" أنة لن يعفو عن أي عضو من الجماعة الإرهابية قائلا :"أقسم بالله لو أنا رئيس جمهورية خلال 48 ساعة هاجيب كل الإعلاميين الداعمين للجماعة الإرهابية من زوبع ومعتز مطر وغيرهم وأحاكمهم هنا في مصر".

وإختتم "عضو مجلس النواب " تصريحاتة قائلا :" سأختار الأسد رمزا في الانتخابات الرئاسية المقبلة" منوها أنه سيتنازل عن جميع القضايا ضد خصومه أما القضية الخاصة بالمهندس هاني العتال  نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بمثابة خط أحمر لن يتنازل عنها.