رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - السبت، 20 يناير 2018 04:43 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

المقاولون العرب يستعرض عضلاته أمام الرجاء

  • رضا خليل

  • السبت، 13 يناير 2018 - 09:45 ص

    فريق المقاولون العرب
    فريق المقاولون العرب

    يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، اليوم السبت 13 يناير في الثانية والنصف ظهراً، نظيرة المقاولون العرب على الملعب الفرعي لبرج العرب بالإسكندرية

     

    يأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام المصري في مواجهة تبدو سهلة نظرياً للمقاولون العرب، نظراً لموقف الفريقين في جدول الدوري الممتاز .

     

    ويدخل فريق المقاولون العرب المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 19 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلي ويسعي للفوز والثلاث نقاط للدخول في المربع الذهبي .

     

    ويأمل المدير الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة إلى الفوز والثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات وعروضه الجيدة مع الفريق منذ انطلاق الدوري خاصة  بعد  أن حقق الفوز في الجولة الماضية على  مصر المقاصة بهدفين دون رد إلى جانب التأهل لدور الثمانية في الكأس والتغلب على مصر للمقاصة أيضا بركلات الترجيح ببطولة كأس مصر.

     

    وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الرجاء المباراة محتلاً المركز الأخير بجدول الدوري، برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 17 مباراة، فاز في واحدة وتعادل في 6 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكهم 29 هدفا ويسعي للفوز والثلاث نقاط خاصة أن الفريق المطروحي تعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً. 

     

     ويبحث فريق الرجاء عن تحقيق أول انتصار مع مديره الفني الجديد رمضان السيد للهروب من شبح العودة للمظاليم .