نجم ريال مدريد السابق يساند الأهلي في لقاء السوبر

ميشيل سلجادو
ميشيل سلجادو

قال ميشيل سلجادو، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، إنه سيدعم فريق الأهلي خلال لقاء السوبر أمام المصري البورسعيدي، والذي يقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

 

وأكد "سلجادو" حضوره اللقاء في الاستاد، خاصة وأنه مازال يتذكر مشاركته مع ريال مدريد في مباراة ودية أمام الأهلي عام 2001، الذي لمس خلالها مدى عشق جماهير الأهلي لكرة القدم.

 

وأعرب نجم الريال السابق، عن سعادته بالتعاون مع الأهلي من خلال البطولة الدولية للناشئين التي يشارك بها النادي في دولة الإمارات، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى تعاون أكبر خلال المرحلة القادمة، نظرا لمكانة نادي القلعة الحمراء على الساحة الإفريقية والعربية، وامتلاكه قاعدة كبيرة من الجماهير.

 

وشدد "سلجادو"، على أن البطولة الدولية للناشئين توفر لمواهب الأهلي احتكاكا قويا مع فرق الأندية العالمية مثل برشلونة الإسباني وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، لافتا إلى أنه زار مؤخرا مصر ومنطقة الأهرامات واستمتع كثيرا بحفاوة الاستقبال.

 

وحرص ميشيل سالجادو،على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة حاليا بمدينة العين الإماراتية، لخوض مباراة كأس السوبر.

 

وعقد "سالجادو" جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي للأهلي وعضو لجنة الكرة، ونادر خليل، مدير التسويق بالنادي، من أجل التنسيق لمشاركة الأهلي في دورة دولية للناشئين الشهر المقبل، والتي ينظمها سالجادو بحكم أنه يمتلك مجموعة أكاديميات لكرة القدم في الإمارات.