رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:28 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

عبد الله السعيد يتفوق على أبوتريكة في السوبر

  • إبراهيم مدكور – شادي محمد 

  • الجمعة، 12 يناير 2018 - 03:52 م

    الأهلي والمصري
    الأهلي والمصري


    تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، مساء الجمعة 12 يناير، للقاء فريقي الأهلي  والمصري البورسعيدي، على كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها  في الإمارات، بإمارة العين وعلى إستاد هزاع بن زايد .


    ويدرك جمهور الأهلي أهميه اللقاء، وكلهم أمل أن يتم  تسطير تاريخ جديد, حافل بالبطولات مع بداية عام 2018، بحصد لقب السوبر، كأول لقب في  العام الجديد وللمرة العاشرة في تاريخ الأهلي ليستمر دائما على عرش البطولة بأكثر فريق تتوجا باللقب .


    و يعد لاعبو الأهلي أكثر اللاعبين إحرازًا  للأهداف في هذه البطولة، يأتي في المقدمة عبد الله السعيد بثلاثة أهداف ،يتبعه  محمد أبو تريكة بهدفين بالتساوي مع مدحت عبد الهادي و تامر عادل. 


    و أحرز عبد الله السعيد ثلاثة أهداف من إجمالي لقائين ، أحرز أول أهدفه في بطولة الكأس عام 2012 والتى جمعت المارد الأحمر أمام  أنبي، واستطاع الأهلي حسم اللقب بالفوز بهدفين مقابل هدف، وفي عام 2015 تقابل الأهلي  أمام الزمالك استطاع عبد الله السعيد إحراز هدفين بعدما أنهى اللقاء لصالحه وفاز بثلاثية مقابل هدفين , ليصبح عبد الله السعيد الأكثر اللاعبين إحرازا للأهداف في  البطولة من جهة, ومن جهة أخرى يكون أكثر لاعبي الأهلي أيضا إحرازا للأهداف بقميص الأحمر.