رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:10 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

السبت.. بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية

  • منة الله ممدوح

  • الخميس، 11 يناير 2018 - 08:44 م

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    يبدأ السبت القادم 156995 طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الأول، الشهادة الإعدادية بالإضافة إلى 40 طالب وطالبة، يؤدون الامتحان باللجان الخاصة بمستشفى 57357.

     

    ويؤدى طلاب الإعدادية العامة والرياضية، والقسم المهني الامتحان في مادة اللغة العربية والخط والإملاء ومادة التربية الدينية، بينما يؤدي طلبة الصم وضعاف السمع والمكفوفين، امتحان مادة اللغة العربية فقط.

     

    ومن جانبه، أكد محمد عطية، وكيل مديرية التعليم بالقاهرة، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، على جاهزية المديرية لبدء الامتحانات، وأنه تقرر تشكيل غرفة عمليات أثناء الامتحانات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي الشكاوى الخاصة بالامتحانات كما تم التنبيه على السادة مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة توفير كل ما يلزم داخل اللجان وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

     

    كما أكد على ضرورة مكافحة كافة أعمال الإخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية مع ضرورة التنبيه علي جميع الطلاب والعاملين بلجان السير بعدم حيازة أجهزة هواتف محمولة، أو غيرها من أجهزة الاتصال والإرسال أو الاستقبال السلكية أو اللاسلكية أو أي من الأجهزة التقنية الأخرى التي قد تساعد في خرق سرية الامتحانات.

     

    كما قرر تشكيل لجنة لمتابعة الغش الإلكتروني، واتخاذ ما يلزم من إجراءات اتجاه ما يتم رصده من مخالفات، وفقا للوائح والتعليمات.